كيلوا×كورابيكا

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة اميرة كيلوا, بتاريخ ‏10 مارس 2017.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلااام عليكم
    اليوم سأقدم لكم الكثير عن شخصيتي المفضلة و المحبوبة دون منازع انه كيلوا من العنوان ههههههه اه بامناسبة عندما انتهي سياتي دور كورابيكا مع ضحى
    لنبدا:
    اولا: المواصفات
    كيلوا ذو شعر فضي شائك رائع للغاية و بشرة بيضاء مثل الثلج و عينين زرقاوتان ذو قوام رئع و رشيق،خفيف للغاية و لا تحس بخطواته

ثانيا:مظهر كيلوا
    يرتدي كيلوا عادة ملابس فضفاضة تتماشى مع قميص ذي اكمام طويلة و داكنة اللون تحتها بالاضافة ان لذلك القميص ياقة عالية اما ملابسه السفلية فهو يرتدي سروالا قصيرا فضفاضا و احياناسروالا اقصر بحيث تضهر ركبتيه ،يرتدي كيلوا حذاءا بالون البنيو الاسود،و يحمل معه لوح تزلج اصفر في الكثير من الاوقات.

2. ثالثا:قصة الرائع كيلوا
    كيلوا هو العنصر الاكبر قوة و فعالية في كامل الانمي و يعود ذلك الى الغموض الذي يسوده هو و عائلته /عائلة زولديك/ يعرف كيلوا اينما ذهب باللص او القاتل المحترف بالرغم من عدم كونهم كذالك هو و عائلته لانهم جميعا يقتلون و يسرقون ليفيدوا غيرهم من الناس اي عكس ما يقال عنهم تمما.كيلوا هو الفرد الوحيد الذي يعترف بالصداقةعلى غرار جميع افراد عائلته.كيلوا هو اقوى فرد في عائلته فقدراته القتالية عالية رغم صغر سنه و هي مكبوتة بشكل غريب حيث انه يمتلك قون نين لم تكتشفالا بعد فصول متقدمة من القصة .كيلوا هو الوريث لعائلة زولديك من بين اخوته الخمسة لكنه رغم هذا لا يريد ان يكون قائدا و لذلك يترك بيت عائلته و يترحل مع ڨون .نوع الهاتسوا لكيلوا هو التحويل .تتميز جميع عائلة زولديك بإتقنهم للرين بشكل مبهر و محترف و كيلوا خيىر دليل على كلامي ،يعتبر ڨون اقرب صديق الى كيلوا و هو الوحيد الذي نزع عن كيلوا الملل و لم يعد يقولها كثيرا كما كان ملل ملل ملل ساصبح مكانه هههههههههه.

#2 اميرة كيلوا, ‏10 مارس 2017
    آخر تعديل: ‏10 مارس 2017
  3. و االان بعض المعلومات التي قد لا تعرفونها عن كيلوا:
    ان عيني كيلوا تتغير حسب حالته المزاجية ؟اجل فهما تصبحان اكثر حدةو برودة/ازرق فاتح/ عندما يدخل في قتال .وتصبحان كعيني القط في بعض الاحيان عندما يلعب مع ڨون،قط جميل للغاية.
    من صفاته انه كذاب في بعض الاشياء ،غريب الاطوار،غشاش ليحصل على ما يريد،لا يكشف عن نواياه ينطبق عليه هذا الكلام لانه من المحولين.
    في الجزء١من الانمي كان طول كيلوا ١٥٨و في الجزء٢اصبح طوله ١٥٤اي بنفس طول ڨون .
    ايلومي يعتقد ان كيلوا هو اكثر شخص يمتلك موهبة مر على عائلة زولديك.
    زينوا يفضل كيلوا على جميع احفاده .
    القاسم المشترك بين كيلوا و جين فريكس هو انهم اجتازوا اختبار الصيادين لوحدهم.
    كيلوا زولديك هو اكثر شخصية محبوبة في الانمي القناص و انا خير دليل ههههههههه
    كيلوا لايؤثر فيه لا السم و لا الكهرباء.

مؤدي صوت كيلوا هو بنت.ومن ما جعلني اعجب به هو غموضه و شخصه المرح فانا احب الغموض هه كثيرا .
    كيلوالم يكن يريد ان يكون قاتلا و لكن كامل عائلته كذالك لهذا كان مصيره محتوما منذ الصغر لذلك كان يقول:تخيل نفسك لو كنت مكاني ....كشخص تمت ولادته ليقتل .......تخيل لو كانت هذه حياتك.......يقومون بتعذيبك حتى يصبح جسدك اقوى ......بالسم و الالم و اقوى انواع الكهرباء......حتىاكون اكثر مقاومة و اكون متفوف.......تخيل لو كنت قد ولدت بمصيرمحتوم.....تمت تربيتي منذ طفولتي حتى اصبح قتل Kil.

#3 اميرة كيلوا, ‏10 مارس 2017
    آخر تعديل: ‏10 مارس 2017
  4. جميع المعلومات قديمه !

5. اذن لم يعجبك الموضوع

6. يعطيك العافيه ع الطرح و الكتابه
    بس يا حبذا تكون معلوماتك جديده و جميله مثلك
    و اذا دعمتي الموضوع بالصور كان اقوى و اروع

7. شكرا لك و لاكني كلما حاولت وضع صور يكتب لي هذه ليست صورا كما يبدوا

8. يا اميرة كيلوا اين موضوع كورابيكا ارجوكي وانا اعرف كورابيكا جيداً ولكن في نسخة ٢٠١١ لكن في هذه النسخة لا اعرف كيف يستخدم سلسلة الامبراطور او درع الامبراطور لا اعرف ما هو اسمه بالضبط
    وارجوا ان تضعي ماذا يستخدم والى القاء
    والموضوع مميز جداً تسلمي يا عسل وتقبلي مروري

• أعجبني أعجبني x 1
  9. ارجوا منك ان تنتظري قليلا و ساضع ان شاء الله انا او ضحى

10. index.jpeg هذا كيلوا الجميل index(2).jpeg و هذه صورة له عندمايدخل في قتال لاحظوا عينيه كماىقلت من قبل في معلومات عن كيلوا images(2).jpeg هاهو بعض من قواه التي لم تكتشف الا بعد فصول متقدمة من الانمي images(4).jpeg و ها هي صورة مضحكة لكيلوا في احدى الحلقات ظرييييف images(3).jpeg انه جميل للغاية اليس كذالك image1490626313712.png وهذه من ابداعي انا IMG_٢٠١٧٠٣٢٧_١٥٥٧٠٤.JPG وهذه ايضا images(6).jpeg وهذه الصورة وضعتها من اجل كورابيكا امير كوروتا ارجوا ان تعجبك

11. جميله إبداع شكرا

• أعجبني أعجبني x 1
  12. كونتشوا مينا سان
    أريغاتوااااااااا اميرة كيلوا
    معلومات جديدة عن كيلوا:
    ‏1-كيلوا سيصبح وريث اسرة الزولديك لأنه أقوى افراد عائلته
    ‏2-لدى كيلوا اخت صغيرة يتلبسها شيء يقتل من حولها إلا كيلوا
    ‏3-كيلوا يخرج أخته من الجبل ويساعدها على التخلص من الشيء
    ‏4-كيلوا أخ رائع ويفعل مابوسعه لأجل أخته
    ‏5-خالة كيلوا التي ظهرت في الدبلجة هي أمه
    ‏6-يكتب كيلوا بالرومانجي (استخدام الحروف اللاتينية لكتابة اليابانية) ‏‎.Kiruwa
    ‏7-هذا كل شيء وشكرا للمنتدى تقبلوا مروري.

• أعجبني أعجبني x 1
    • إبداع إبداع x 1
  13. ههههه طلعت بتعرف كتير عن كيلوا :ق5::ق5:
    +
    بالنسبة للفظ كيلوا اللاتينية أنا كمان متل هيك :و1:
    نزلت برنامج شفت الاسم فطلع kurua استغربت :eat:
    حتى اسمي بنلفظ هيك اسمي Lara ب نلفظ rara ههههه:هوهو:
    وشكرا لمرورك أخي الزائر :هوهو:
    بتمنى تسجل عنا وتحترف :ق5::ق5:
    بأي بأي:ق5::ق4:
    اووووه نسيت سوسن اريغاتو ارييقاتوووو على الصورة الخاصة بكوكتي :خ3::ح7:
    يلا بأي بأي :ق5::ق5:
    خليني أودع قبل لا أنسى شي تالت ههههه:هاها2:

14. ‎مينا سان كونيتشيوا اريغاتواااااااااااااااااا
    شكرا أختي لارا أنا إسمي أسامة وبالنسبة للتسجيل في المنتدى اتمنى وأتشرف وأرجوا ان تكملي قصتك عن القناص انا اتابعك شكرا.

15. حجز
    ههههههه ما في شكر بينا ني سان
    اهلاً اسامة يب سجل معنا هون ، بجد انتَ متابعها ما. كنت مفكرة هيك ، + هي نفسها هي ولا لا
    هناااااااااا

شكراً لك

16. اهلا لارا نعم هي نفسها . ليش في غيرها + اما التسجيل فليس في هذه الأيام.لكن سيكون في اقرب وقت ممكن.
    وتقييمي للقصة انك ماهرة في الكتابة تم التقييم وشكرا.

17. موقلتي مافي شكر بينا هههههه الشكر لك‎

18. هههههه يب في وحدة مشتركة
    ياي متحمسة لتسجل هون
    عفواً ، الجزء التاني مو متوقعة رح يطلع حلو بس رح احاول هههه
    ههههههه بجد نسيت ههههه

عاااع مو عارفة كيف اشكرك على الصور